قريبا

تحميل كتاب نحو المستقبل – محمد بن محفوظ العارضي

تحميل كتاب نحو المستقبل – محمد بن محفوظ العارضي

سنة 2015، حينما أمسى محمّد العارضي المدير التنفيذيّ لمنشأة تجارية «إنفستكورب» الدوليّة المتخصّصة بتوفير المشروعات الاستثمارية البديلة وإدارتھا، استغرقه المسألة ثلاث أعوام لاغير لينتقل الأصول المدارة في المؤسسة من 10 مليارات دولار إلى 25 مليارًا.

في أعقاب مرور ثلاث أعوام أُخَر ليس إلا، ازدادت بشكل مضاعف تلك المناشئ مجدّدًا لتبلغ رقم الخمسين مليار الباهر، وهو رقمٌ شكّل منحنىًا لازمًّا في سفرية الوصول إلى المئة مليار من مناشئ مُدارة. أمّا كيف حقّق تلك المنجزات؟ فبفضل كيفية تفكير جريئة لا مثيل لهّة تقوم على مفهوم: التكيّف أو التلاشي. في كتاب باتجاه المستقبل ستحدث على إجابة عن السؤال الأزليّ: كيف السبيل إلى الوصول إلى فوزٍ يتخطّى التوقّعات؟ يشكّل ذلك الكتاب العارم دليلًا مفصّلًا كاملًا لخطّة سبيلٍ صوب تقدمٍّ ديناميكيّ وزعامةٍ شاملة ووعيٍ منقطع النظيرٍّ بالمحيط.

مِن وحط غاياتٍ طموح، وصولًا إلى توسيع الآفاق، مرورًا بالمحافظة على جهوزيّة الفرقة الرياضية وتحفّزه، سلس بك العارضي في السفرية التي أوصلت «إنفستكورب» إلى تطوّر لا أسبق له.

تصاب العدد الكبير من المؤسسات التي حقّقت النجاحات بالركود وتقع في الانتباه المبالغ فيه. بلّ العارضي يثبت في ذلك الكتاب لماذا «الجيّد» لم يعتبر جيّدًا بما يلزم، ويشرح كيف يمكن تفادي السقوط في تلك الحلقة المفرغة. يقدّم ذاك الكتاب أسمى الخبرات المهارية القياديّة وكيفيّة أداؤها لصقل مكامن القوّة في منشأتك التجارية، ثمّ إرجاع تحديدها، مرّةً تلو مرّة، لِكَي يكون المستقبل هو وجهتك الوحيدة، بمقابل أن تستمرّ معلقًا في السالف.

محمّد العارضي هو رئیس مجلس الهيئة التنفیذيّ لمنشأة تجارية «إنفستكورب». يتولى قيادة جهود المنشأة التجارية في شبكة مكاتبها بخصوص العالم بين نيويورك ولندن وسويسرا والرياض والبحرين وأبو ظبي والدوحة ومومباي وبكين وسنغافورة وطوكيو. في حضورّ إدارته والمنام العصرية التي قدّمها، ازدادت المناشئ المُدارة في المنشأة التجارية في أثناء سبع أعوام خمسة أضعاف ما كانت فوقه، لتبلغ اليوم 50 مليار دولار.

كان طيّارًا حربيًّا في سنواته الأولى، ثمّ ترقّى متخصصًّا على أن صار زعيم سلاح الطقسّ السلطانيّ العمانيّ وظلّ في منصبه مدّة عشر سنين. حتى الآن اعتزاله من منصبه، منحه السلطان قابوس بن فرحان آل فرحان وسام عُمان. حاز شهادة العُطلة بالعلوم العسكريّة من كلّيّة زوايا القوّات الطقسّيّة الملكيّة في براكنيل بالمملكة المتحدة، وشهادة درجة الأستاذية في الأواصر العامّة من كلّيّة جون ف. كينيدي للعلوم الحكوميّة بجامعة هارفارد. هو عضو في المجلس الدوليّ للاستشارات في معهد «بروكينغز»، وعضو في مجلس أمناء هدية «أيزنهاور»، وعضو في مجلس مستشاري عميد كلّيّة كينيدي بهارفرد، وعضو في مقر هارفرد للقيادة العامّة، وعضو في منظّمة المنتدى الاستثماريّ الدوليّ للرؤساء التنفيذيّين، وعضو في مجلس مقر «ويلسون» للاستشارات العالميّة.

تحميل كتاب نحو المستقبل – محمد بن محفوظ العارضي

تحميل كتب بصيغة pdf تحميل كتب الكترونية مجانا

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock