قريبا

تحميل كتاب قبل النهاية – إرنستو ساباتو

تحميل كتاب قبل النهاية – إرنستو ساباتو

قبل النهاية” هو رواية تأليف الكاتب الأرجنتيني إرنستو ساباتو ونُشرت لأول مرة في عام1944. تعتبر هذه الرواية واحدة من أبرز الأعمال الأدبية في الأدب الأرجنتيني الحديث وقد ترجمت إلى العديد من اللغات العالمية.

تدور القصة حول شخصية الروائي (إرنستو) نفسه وهو يحاول كتابة رواية بينما يعيش في عزلة وانعزال تامين عن العالم الخارجي. وتركز الرواية على الجوانب الداخلية للشخصية والصراعات العاطفية والفلسفية التي يمر بها الروائي.

تتميز الرواية بأسلوبها السردي الجذاب والغني بالتفاصيل والتوصيفات. تغوص في عقلية الروائي وتكشف عن أفكاره وأحاسيسه المتضاربة والمعقدة. تتناول الرواية مواضيع مهمة مثل الوحدة والعزلة والموت والمعنى الحقيقي للحياة.

تتحدث الرواية عن القسوة الناتجة عن العلاقات الإنسانية وكيف أن الروائي قد عانى من تجارب مجروحة في حياته الشخصية والمهنية. يناقش ساباتو في هذا العمل مشاعر الزهد واليأس والخيبة التي يشعر بها الإنسان أحيانًا. يصف بشكل ممتاز الصراع بين الحقيقة والأوهام ويضع التساؤلات الفلسفية العميقة حول الوجود والهوية.

واحدة من أبرز الجوانب في الرواية هي الأسلوب الرمزي الذي يستخدمه ساباتو. يقدم للقراء انسجاماً بين الخيال والواقع، ويشعر القارئ بعدم التمكن من تفريق الحقائق عن الخيال في قصة الرواية. تعكس هذه الأسلوبية الحالة العاطفية الداخلية للروائي والتشويش الذي يعاني منه.

يسلط الضوء على العلاقات الإنسانية في الرواية. يصف الروائي تجاربه مع الآخرين وكيف أنه لا يتمكن دائمًا من فهمهم بشكل صحيح. يعبر ساباتو عن العواطف المتضاربة ويرسم لوحة معقدة للعقل البشري وإلتباساته.

يمكن اعتبار “قبل النهاية” أحد الأعمال الروائية الكلاسيكية والمتعمقة التي تستحق القراءة. تأخذ الرواية القراء في رحلة عاطفية وفلسفية تحفزهم على التفكير في العديد من القضايا والتساؤلات حول الحياة والوجود. توضح الرواية أهمية الصبر والتأمل والحكمة في مواجهة تحديات الحياة وتحديات الذات.

في الختام، يعتبر “قبل النهاية” أحد الأعمال الأدبية الكلاسيكية التي تتطلب قراءة عميقة وتأملية. يعرض ساباتو العديد من المفاهيم الفلسفية والعواطف البشرية من خلال شخصية الروائي الذي يكافح من أجل النجاح والتعامل مع العالم من حوله. إنه كتاب يستحق القراءة والإعجاب بقدرات الكاتب في السرد والتوصيف.

تحميل كتاب قبل النهاية – إرنستو ساباتو

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock