أحدث تحميلات الموقعتنمية بشرية

تحميل كتاب ست البنات – دينا طوبار

تحميل كتاب ست البنات – دينا طوبار

ست الفتيات هو كتاب من تأليف الكاتبة دينا طوبار، والذي يعتبر من أشهر الكتب في الأدب العربي الحوار. يتيح الكتاب رواية مشوقة وفعالة تعكس الحياة اليومية لست بنات. يعد الكتاب صنفًا من الكوميديا العاطفية التي تتيح نظرة عميقة في القضايا الاجتماعية التي يواجهها الشبان ولاسيما الإناث في مجتمعاتنا العربية.

 

تدور فعاليات الحكاية بشأن ست بنات، لجميع منهنّ شخصيتها المتميزة وصبر بصحبتها صراعاتها المخصصة. تتعايش تلك الأفراد في ظروف بيئية الجامعة، وتتبادل الأفكار والتجارب وتدعم بعضها القلائل في تجربة لتلبية وإنجاز أحلامهن ومجابهة التحديات التي تواجههم.

 

من بين الأفراد الأساسية في الحكاية، تجد سارة التي تتكبد من موضوع الوزن الفوق الطبيعي تتعرض للتنمر من قبل زملائها في الجامعة. يستعرض الكتاب اجتيازها لتلك المشكلة وقبولها لنفسها مثلما هي، ويحث ويدعم القارئ على لزوم موافقة الذات.

 

مثلما نجد جيهان، البنت الشعبية والتي تتكبد من قضايا اجتماعية في المناخ التي تقيم فيها. تنشد جيهان لمغادرة ذلك الواقع وتحقيق طموحاتها وأحلامها بالتعليم الجامعي. يصور الكتاب الجهد الجاد والإرادة ذات البأس عنصرين أساسيين في تحري الفوز الشخصي.

 

وثامنة، البنت المثقفة الهادئة التي تسعى تشييد ثقافتها وتحقيق طموحها في عالم الكتب. يحرض الكتاب قضايا القيم الثقافية والتعليم ونقل العلم، وكيف يترك تأثيرا كل منها على حياة الشابات في مجتمعنا.

 

الكتاب ينقلنا إلى عالم الشابات العربيات ويمنح لنا مشاهدة حية وملموسة عن تحدياتهم اليومية، ومشاكلهن المتنوعة وأحلامهم وطموحاتهم. مثلما يعكس لزوم رضي الذات ونبذ العرقية والتحديات الاجتماعية في مجتمعاتنا.

 

تمثل قصة ست الإناث إضافة سعر في الأدب العربي، لا سيما في ميدان الأدب النسائي الذي تركز بؤرة الضوء على قضايا المرأة وتحدياتها. يمكن القول إن الكتاب إلهام للشابات العربيات بأنهن لديهن القدرة على تقصي أحلامهن ومجابهة صعوبات الحياة بشدة وإرادة.

 

يستأهل كتاب ست الإناث، بأسلوبه الشيق وحكايته الملهمة، أن يشطب قراءته من جميع الشبان خصوصا البنات اللاتي قد يستفيدون من المساعي المكتوبة فيه والدروس المستفادة من الأشخاص الأساسية. إنها حكاية تستحق النهوض لديها واستحضار قضاياها ودروسها في حياتنا اليومية.

تحميل كتاب ست البنات – دينا طوبار

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock