كتب سياسة

تحميل كتاب دليل سي آي إيه الرسمي للخدع والحيل – كيث ميلتون وروبرت والاس

تحميل كتاب دليل سي آي إيه الرسمي للخدع والحيل – كيث ميلتون وروبرت والاس

يزودنا المؤرخان الأميركيان في نشاطات المُخابرات وأخصائيو التقنية السرية ومهنة التجسس ميلتون والاس بمعلومات رائعة – سرية وحقيقية بشأن إنجاز مهام التجسس عبر تنفيذ تقنيات السحر.

يدور نص ذاك الكتاب بشأن لاعب خفة أميركي استثنائي، وعن طريقته في الحياة التي تقاطعت مع المُخابرات الأميركية أثناء حقبة حاسمة من بدايات تاريخها؛ وبطل ذاك الكتاب هو “جون مولولاند” وهو واحد من لاعبي الخفة الاحترافيين الذين ظهروا منذ ثلاثينيات وحتى خمسينيات القرن السابق وأولى كتبه حمل عنوان “أعلى سرعة من لمح النظر” الذي صدر في السنة 1932.

وفي كتابنا ذلك نقرأ الدليل الذي كتبه مولولاند لأجل صالح وكالة المُخابرات المركزية، والذي يصبو إلى تأدية عدد محدود من تقنيات التخفي والتضليل التي يستعملها الزبائن المحترفون في عدد محدود من جوانب التجسس. ساعدت كتابات مولولاند المديرين الأميركيون طوال المعركة الباردة وبشكل خاصً كتاباته “عن وحط الحبوب، والجرعات، والمساحيق، مثالاً واحداً فحسب عن الدراسات التي أجريت في هذه المدة في ميادين متباينة مثل غسل العقول، وما ورائيات علم السيكولوجي”.

يعد ذاك الكتاب دليلاً للسحر أعدته وكالة المُخابرات المركزية، بأسلوب مخبأ في يوم، إذ “أطلقت وكالة المُخابرات المركزية في السنة 1953، وفي ما يتعلق بـ المعركة الباردة، برنامجاً سريعاً جدا أعطي الاسم الرمزي “MKULTRA”، وهذا لمجابهة تقنيات برامج الاستجواب والتحكم بالدماغ السوفياتية.

أدركت الوكالة أن الضباط السريين قد يفتقرون إلى استعمال حبوب، ومراهم، ومساحيق محسنة مؤخراً في مواجهة المتنافس، إذ نهض أشهر جذابٍ في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو جون مولهولاند بكتابة دليليّ تمرين بخصوص ممارسات خفة اليد، وتقنيات الاتصال السرية. أتلفت في السنة 1973 جميع المستندات المرتبطة ببرنامج MKULTRA إلى حد ماً، وقد كان يُتوهمّ بأن دليليّ مولولاند كانا من بينهما، على أن ظهرت نسخة إحدى كل منهما وكانتا كاملتين مع الرسومات المترافقة معهما، وهما النسختان اللتان اكتشفتا مؤخراً في أرشيفات الوكالة”.

يؤلف بين الكتاب العناوين الآتية: 1-واجهة تركة MKULTRA وكتب ألعاب الخفة المفقودة، 2-قليل من التطبيقات العملياتية لفن الدجل. جانب أمامي وتعليقات عامة بخصوص فن الدجل، 3-التناقل مع الحبوب (أقراص العلاج)، 4-التصرف مع المساحيق، 5-التناقل مع السوائل؛ 6-تنفيذ الموضوعات بأسلوب سرية، 7-أشكال خاصة للخداع لدى الحريم، 8-انتهاج الإناث للأشياء بكيفية سرية، 9-الشغل كفريق، عشرة-مفاضلة العلامات، 11-وملاحظات نهائية.

تحميل كتاب دليل سي آي إيه الرسمي للخدع والحيل – كيث ميلتون وروبرت والاس

تحميل كتب بصيغة pdf تحميل كتب الكترونية مجانا

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock