قريبا

تحميل رواية وحوش أرض صغيرة – جيوهي كيم

تحميل رواية وحوش أرض صغيرة – جيوهي كيم

حكاية ملحمية عن الحب والحرب والتضحية تدور فعالياتُها في ما يتعلق بـ حركة التحرير الكورية، تُصور المصير المشترك الذي جمع بنت ضئيلة بيعت لمدرسة المحظيات، وابن صياد مفلس.

في سنة 1917، في أعماق المناطق الجبلية الجليدية في كوريا المحتلة، يُنقذ صيادٌ أهلي فقير على شفا الهلاك من الجوع ضابطًا يابانيًا شاب صغير في مقتبل العمرًّا من نمر رأس حربة. في لحظةٍ، تتشابك مصائرهما – ومن تلك اللقاء تنكشف حكاية تنبسط لنصف قرن.

حتى الآن هذا، باعت أسرةٌ بِنتها “چيد” إلى مدرسة الآنسة سيلفر المحظيات، تصرف يائس لعله يعزز منزلتها في أسفل رتبة اجتماعية. فصادقت طفلًّا يتيمًا يُدعى: “جونج-هو” يجمع تغذية يومه من التسول في شوارع أمطار جارفة، فشكلا صداقة عميقة. مع بلوغهم سن الرشد، انجرف جونج-هو إلى غمار الصراع الثوري بهدف التحرير، وصرت چيد فنانة مشهورة مع إحتمالية قريبة العهد للتسجيل إلى طبقة النبلاء. ينبغي أن تم اتخاذ قرار چيد قريبًا ما إذا كانت ستخاطر بجميعِّ شيءٍ بهدف الفرد الذي سيفعل الشيء نفسه من أجلها.

من الحجرات المعطرة في مدرسة المحظيات في بيونغ يانغ إلى المقاهي الساحرة في أمطار جارفة الحداثية والغابات التي بالشمال في منشوريا، إذ تتفاقم الاشتباكات العسكرية، تصوغ أشخاص جيوهي كيم التي ضع في اعتبارك مصائرها فيما تراهن على أمتها. غامرة وأنيقة، تكشف (وحوش أرض ضئيلة) عن عالم يصبح فيه الأصحاب خصوم، ويصبح الخصوم منقذين، ويتعرض الأبطال للاضطهاد، وتتخذ الوحوش أنواعًا متعددة.

«حكاية ملحمية عن الحب والحرب تطول لعقود من تاريخ كوريا الجنوبية. قصة أولى تبدأ بصراع مع نمر في مناطق جبلية مغطاة بالثلوج. وحوش أرض ضئيلة عمل صِرف من الوهم التاريخي يزأر بالحياة».

Entertainment Weekly

«حكاية أولى جريئة ومحكمة… ملاحقة عدد من الأشخاص التي تتشكل وترتبط مصائرها من قِلكن القوى السياسية في البلاد مواجهين الاستعمار والعنف والظلم القوي، ينشدون مساحات للعيش والحب».

New York Times Book Review

قصة أولى محتدمة وحالمة… الكتابة جذابة، تُتبين فيها كيم هيمنة ذات مواصفات متميزة على سرد عويص. حتى أولئك الذين عندهم اليسير من المعرفة بالتاريخ الكوري سوف يُذهلون من الأسلوب والكيفية التي أثّرت الاختلافات السياسية والاجتماعية بالأفراد في النصف الأضخم من القرن العشرين ، وتأثروا بها.

Publishers Weekly

في وحوش أرض ضئيلة، اتخذت جوهي كيم اصطلاح “انيون” الكوري -الخيط الإنسان- نسج حكاية جميلة، إذ العلاقات والمقابلات الآدمية محكومة بالقدر. تأكل: آراء المصير، والثروة، والحب، والفقد على أساس القلاقِل الهائلة، والأحداث التاريخية التي وقعت في شبه الجزيرة الكورية طوال القرن العشرين. عمل أول فاخر عامر بالشخصيات والأحاسيس الجياشة.

ليزا سي (مؤلفة زهرة الثلج والمروحة السرية)

تحميل رواية وحوش أرض صغيرة – جيوهي كيم

تحميل كتب بصيغة pdf تحميل كتب الكترونية مجانا

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock