قريبا
أخر الأخبار

رواية عالم بلا نهاية – كين فوليت

رواية عالم بلا نهاية – كين فوليت

ما يتميزُ به فوليت هو قُدرتُه على سردِ الرواياتِ ففي حبكاته المتداخلة مُتعةٌ كافيةٌ لأسرِ القارئ لواحدٍ وتسعين فصلاً… لن تكون قادراً على وحطِ الكتابِ من يدكَ». الإندبندنت «ذلك كتابٌ عارمٌ بامتيازٍ، وهو إجماليٌ ومُفصّلٌ في آنٍ جميعاً. بين دفتيه قصةٌ عارمةٌ تفيضُ بشخصياتٍ آسرةٍ للغايةً وتستَحْضِرُ بجميعِّ تميزٍ حِقبةَ آفةِ الطاعون الأسود الفتّاكِ وولادةَ الطبّ المحادثةِ». جريدة تشويس كين فوليت روائي إنجليزي يجنح إلى الزمان الماضي في رواياته.

وكتبه من أهم الكتب مبيعاً بخصوص العالم إذ باع أكثر من “160” 1,000,000 نسخة. ُعدُّ ثلاثيةُ كينغزبريدج: أعمدة الأرض- عالمٌ بدون خاتمةٍ- عمودُ نارٍ (صدرت ترجمتها العربية عن دار الدومين)، من أهمِ الكتبِ مبيعاً على نطاق العالم منذُ عرَضِ أول جزء منها عام 1989. من رواياته الشهيرة: الظلام والفجر، عالم بدون خاتمة، مفتاح ريبيكا . غلام فوليت في كارديف، إنكلترا عام 1949 حصل على عطلة الفلسفة من جامعة كوليج في مدينة لندن، ثم أتبعها بشهادة جامعية في الكتابة الصحفية، فتحت الطريق في مواجهته ليعمل تم تحريره إستجوابات، أكسبته خبرة في أصدر أول قصة له عام 1974 تحت عنوان” الإبرة الضخمة ” .

عام 1978 يعلن قصته تحت عنوان “خُرم الإبرة” التي رفعتهُ إلى مصاف كبار الروائيين البريطانيين. واكتسحت أرقام المبيعات منذ تصدرها واجهات المكتبات الإنجليزية، لأنها آبت بالذاكرة إلى التفصيلات الدقيقة للسنة الأخيرة من المعركة الدولية الثانية. عام 1989 أصدر قصته ” أعمدة الأرض” التي طراز صدورها حدثاً أدبياً كبيراً و”أعمدة الأرض” الجزء الأكبر من ثلاثية كينغزبريدج.

سحرت ثلاثية كين فوليت ” الملايين من القراء بدراما المعركة والعاطفة والتشاجر الأسري التي تدور أحداثها في المملكة المتحدة في العصور الوسطى إذ يتصارع رجال ونساء وأطفال البلدة مرة ثانية مع الاجتياح المدمر للتنقيح التاريخي. يتحاور عن ثلاثيته قائلا :” قراءة الحكايات هي أداة لتوسيع أذهاننا، والدخول في أحاسيس الناس المختلفين ..إنَّها أكثر أهمية من دراسة الزمان الماضي ، لكنني أتخيل أنَّ القارئ وقتما يقرأ في روايتي عن تلكِ المرحلة سيكتشف بأن خرق التشريع من قبل الأقوياءِ يجسد إشكالية هائلة ، حيث لم يكن الملك في ذاك الزمان قوياً بما يلزم لمؤازرة التشريع ، وقد كان الحكام يفعلون مايريدون ..اليوم ، نشاهد زعماء يخالفون التشريع وحكومات تقلل من سلطة القضاء

رواية عالم بلا نهاية - كين فوليت
رواية عالم بلا نهاية – كين فوليت

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock