تنمية بشرية

تحميل كتاب كيف تصنع العواطف

كتاب كيف تصنع العواطف – ليزا فيلدمان باريت

تحميل كتاب كيف تصنع العواطف للكاتبة ليزا فيلدمان باريت واحدًا من الكتب الرائدة في مجال العلاقات الإنسانية والتّواصل. إنّ هذا الكتاب يتحدث بشكل واضح ومفصّل عن كيفية التّعامل مع العواطف لأنّه يعتبر أساس العلاقات الاجتماعية الناجحة، وبالتّالي فإنّه يمكّننا من بناء علاقات صحية ومثمرة مع الآخرين.

قبل البحث في موضوع الكتاب، يجب علينا فهم ما هي العواطف على وجه التحديد. فببساطة، العاطفة هي شعور ذهني يحدث في الإنسان عندما يتم مواجهته بحادثة ما أو موقف معيّن، يؤثر هذا الشعور على المشاعر والسّلوكيات. ادراك العواطف وفهمها يعتبر السبيل المثالي لمساعدتنا في التعامل مع العديد من التّحديّات التي يجوز أن يواجهنا في الحياة المهنية والشّخصيّة.

ويتركّز الكتاب على أربعة عواطف رئيسية هي : السّعادة، الحزن، الخوف، والغضب. يعرض لنا الكتاب كيفية التّعامل مع هذه العواطف وكيف يمكن لنا تغلّب عليها والتّعامل معها واستخدامها بطريقة صحيحة.

على سبيل المثال، في الفصل الأول، تعرض الكاتبة أفضل الطرق لتحقيق السعادة في الحياة، وكيف يمكن لنا التعامل مع المشاكل والتحديات بشكل إيجابي، وكيف يمكننا تجاوز الأحداث السلبية والصعاب. في الفصل الثاني، تتحدث الكاتبة عن كيفية تجاوز الأحداث المسببة للحزن، وتقديم الدعم لأولئك الذين يعانون منه، وأن يتم استخدام الحزن من أجل النمو الشخصي الفعال.

في الفصل الثالث، يستعرض الكتاب أسباب الخوف وكيفية التغلب عليه من خلال فهمه، وتحليل مصدره ومعالجته. وينتهي الكتاب بمناقشة الغضب وكيفية التعامل معه في مختلف المواقف الحياتية.

يقدّم الكتاب أيضًا عددًا من نصائح العملية التي يمكن أن تساعد القراء في فهم العواطف المختلفة، وفي التعامل المناسب معها، بما في ذلك كيفية التحدث والاستماع بشكل فعّال كما أن الكاتبة تختم الكتاب بجدول لعشر مهارات مرتبطة بحالة العواطف تتخذ الأشخاص الناجحون في حياتهم اليومية والمهنية.

باختصار، يعتبر كتاب كيف تصنع العواطف من بين الكتب الرائدة في مجال العلاقات الإنسانية والتواصل، والذي يتناول بشكل دقيق ومفصل كيفية التعامل مع العواطف الأساسية وكيفية استثمارها لبناء علاقات مثمرة وناجحة بصورة فعّالة. إنه كتاب ممتاز لأي شخص يريد تعلّم تقنيات علاج العواطف بما في ذلك السعادة، الحزن، الخوف، والغضب والعمل على تطوير مهارات التواصل الإيجابي لبناء علاقات ناجحة في الحياة الشخصية والمهنية.

كتاب كيف تصنع العواطف – ليزا فيلدمان باريت

تحميل كتاب كيف تصنع العواطف

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock