قريبا

تحميل كتاب قواعد الحياة الذهبية

تحميل كتاب قواعد الحياة الذهبية

لا يخفى على أحد أهمية الكتابة وتأثيرها العظيم في حياتنا اليومية، ولا يخفى أيضاً أن هناك فئة من الكُتَّاب يخصصون مؤلفاتهم لمساعدة الناس على تذوق روعة الحياة وتعزيز جودتها، ومن هؤلاء الكتاب، نجد الكاتبة المصرية نرمين الشناوي التي قامت بكتابة كتاب “قواعد الحياة الذهبية” الذي يعد دليلًا عمليًّا للنجاح في الحياة، وسنتحدث في هذا المقال عن هذا الكتاب بشكل مطول.

يتمحور كتاب “قواعد الحياة الذهبية” حول فكرة أساسية وهي أن الحياة تحتاج لبعض القواعد والمبادئ التي تساعد على النجاح والتفوق، ورغم أن هذه القواعد قد تبدو بسيطة إلا أنّها تعتبر أساسية للوصول إلى الهدف المرجو.

في بداية الكتاب، توضح الكاتبة أنه لا يوجد سحر يجعلنا ننجح في الحياة، وأن الطريق للنجاح يبدأ من الداخل، في حياتنا الشخصية وما نقوم به ونتعامل معه. حيث أنّ العالم الخارجي لا يمكن أن يشكل عاملًا كبيرًا في السعادة والنجاح الذي نريده، لذلك يجب علينا أن نغير نظرتنا تجاه الأشياء وننظر إليها من قِبل إيجابي.

ومن بين أهم القواعد التي تقدمها الكاتبة في الكتاب:

– تحديد الأهداف: يجب علينا أن نحدد الأهداف المرجوة في حياتنا، وهذا يساعدنا على العمل بجد والتفاني فيما نؤمن به دون أن يحول العوائق دون وصولنا إليه.

– تحسين الثقة بالنفس: عندما نتحدث عن النجاح في الحياة، فإن الثقة بالنفس هو الأساس الذي يجب أن نقوم عليه، فعدم الثقة بالنفس يؤثر على كل شيء في حياتنا، لذلك يجب علينا التفكير بإيجابية والاعتماد على أنفسنا.

– الاهتمام بالصحة: لا يمكن الوصول إلى النجاح دون الحفاظ على صحتنا، لذلك يجب الاهتمام بالطعام الصحي والتمارين الرياضية والحفاظ على ساعات النوم الكافية، وهذا يؤدي إلى زيادة الطاقة المتوفرة لدينا والتركيز الأفضل.

– الاستغناء عن المظاهر: لا يجب أن يتم تشكيل حياتنا على توجهات الآخرين، فكل منا يمتلك طريقة مختلفة في العيش وتحقيق النجاح، لذلك يجب فعل ما يضعه الشخص في تحقيق أهدافه دون مراعاة الآراء الخاطئة.

– الالتزام: الالتزام هو العامل الذي يؤثر بشكل كبير على النجاح، فعندما نلتزم بتحقيق هدف معين، فإنّه يجدر بنا الالتزام به دون نسيان بأن الالتزام هو الأساس للوصول إلى النجاح.

– العمل بجد: عندما نريد التفوق في مجال ما، فإن العمل بجد والتفاني في العمل يجعل من الشخص مميزًا ويؤثر على نسبة النجاح التي تحقق.

– الحفاظ على الروحانية: في النهاية، الحفاظ على الروحانية والعمل على تأمين الذهنية السليمة هي الطريق الأساسية للنجاح والتمكن من مجابهة التحديات التي نواجهها في الحياة اليومية.

في الختام، يمكن اعتبار “قواعد الحياة الذهبية” للكاتبة نرمين الشناوي، دليلاً عمليًّا لتحسين جودة الحياة، وقدمت فيه العديد من القواعد التي إذا تم اتباعها بالطريقة الصحيحة، فإنها سوف تجعل من الإنسان شخصاً ناجحاً وسعيداً، وتحقق مجالات النجاح التي يصبو إليها الإنسان.

كتاب قواعد الحياة الذهبية – نرمين الشناوي

تحميل كتاب قواعد الحياة الذهبية

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى