أحدث تحميلات الموقعتنمية بشرية

تحميل كتاب فكر وازدد ثراء – نابليون هيل

تحميل كتاب فكر وازدد ثراء – نابليون هيل

وقتما نُشر كتاب ذلك الكتاب في سنة 1937، اْعُتِبَر فردًا من أعظم الكتب الملهمة في في في حينه. وإلى منحى كتاب “ديل كارنيجي” كيف يقع تأثيرها على الآخرين وتكتسب الأصحاب* وكتاب “نورمان فينسنت بيل” The Power of Positive Thinking، كان جميع من ينشد لتلبية وإنجاز الفوز في عمره الشخصية أو المهنية سواء من الرجال أو الحريم يقرأون ذاك الكتاب.

وقد بيع زيادة عن 15 1,000,000 صورة منسوخة من ذلك الكتاب، وأمسى خريطة سبيل لمجموعة ملايين من الأفراد للهروب من فقر عصر الخمول ونيل الرخاء لأنفسهم ولأسرهم وفي كثير من الحالات لموظفيهم.

من يكون “نابليون هيل”؟ وما منبع فلسفته؟ غلام “نابليون هيل” في عائلة فقيرة عام 1883 في بيت مركب من قاعة واحدة في ريف فيرجينيا. وقد أمسى يتيمًا في سن الثانية 10 وتولى أقرباؤه مسؤولية تربيته. وللتغلب على فقره وطبيعته الثورية، صارع للتعلم وأمسى شخصًا من العباقرة العاملين في عصره.

وفي سن الثالثة 10، بدأ حرفة التأليف كصحفي بدوام جزئي عند جريدة قرية ضئيلة ـــ مراسل يكتب مواد وقصصًا عما يأتي ذلك في منطقته بدل بنسات للسطر. وربما جراء صراعه لمقاتلة الفقر، صار مهووسًا بالسبب الذي يجعل الناس يخفقون في تقصي تفوق جوهري حقيقي وسعادة في حياتهم.

ولكسب عيشه اختار أن يعمل في مجالي المحاماة والصحافة، وقد ساعدته وظيفته المبكرة كمراسل في صرف مصاريف دراسته في كلية الحقوق. وفرصته الكبرى جاءته حينما قام بتكليف بكتابة عدد من روايات تفوق الأفراد المشاهير.

وأحد الشخصيات الذين قابلهم كان “أندرو كارنيجي”، واحد من أقطاب تجارة الحديد ذائع الصيت في الدنيا. انبهر السيد “كارنيجي” عديدًا بالصحفي الشاب حتى إنه طالبه بمهمة سيكرس لها “هيل” العشرين عامًا الآتية من وجوده في الدنيا. والمشروع كان تم عقده لقاءات مع أكثر من  خمسمائة مليونير للعثور على وصفة توفيق يمكن للفرد المتواضع استعمالها.

ومن قلب تلك اللقاءات مقابلات مع أثرى وأعظم الرجال في عصره. ومن ضمنهم “توماس إديسون”، و”أليكساندر جراهام بيل”، و”هنري فورد”، و”تشارلز إم. شواب”، و”ثيودور روزفيلت”، و”وليام ريجلي الابن”، و”جون واناميكر”، ووليام جنينجز بريان”، و”جورج إيستمان”، وودرو ويلسون”، و”ويليام إتش. تافت”، و”جون دي. روكفيلر”، و”إف. دبليو. وولورث”، وآخرين ممن لا يتمتعون بنفس شعبية هؤلاء اليوم. وأثناء تلك المدة، كان “أندرو كارنيجي” مرشد “هيل” إذ كان يساعده على تكوين وصفة للنجاح، لائحة على وجهات نظر وتجارب الأفراد الذين إتفاق مكتوب لقاءات برفقتهم.

تحميل كتاب فكر وازدد ثراء – نابليون هيل

تحميل كتب بصيغة pdf تحميل كتب الكترونية مجانا

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock