أحدث تحميلات الموقعتنمية بشريةفكر وثقافة وإيديولوجيا

تحميل كتاب تحرر من الماضي

تحميل كتاب تحرر من الماضي تحرر من الماضي” هو كتاب للمؤلف جدو كريشنامورتي، والذي يعتبر واحدًا من أكثر الكتب تأثيرًا في مجال التنمية الشخصية والتحول الذاتي. يتناول الكتاب موضوع التصالح مع الماضي وتحرير النفس من الأحداث السلبية والتجارب الصعبة التي عاشها الفرد لكي يتمكن من الوصول إلى حياة أكثر سعادة ونجاحًا.

تبدأ رحلة الكتاب بتقديم استشرافًا موسعًا للماضي وأثره على الحاضر. يعرض المؤلف العديد من الأمثلة والقصص التي توضح كيف يؤثر الماضي في حياة الناس وكيف يؤثر على اتخاذ القرارات والتفكير في المستقبل. يعزز كريشنامورتي أهمية فهم الماضي وتحليله بصورة صحيحة لكي يتمكن الأفراد من التحرر من التوترات النفسية والألم والغضب الناجمة عنه.

يتحدث الكتاب أيضًا عن أهمية ممارسة الصفح والمغفرة. يشرح المؤلف أن العفو والصفح هما المفتاح للتحرر من الماضي، حيث أن الحفاظ على الشعور بالغضب والكراهية تجاه الأشخاص أو الأحداث السالبة في الماضي يؤثر سلبًا على نفسية الفرد وصحته العقلية والجسدية. من خلال الإفراج عن الضغينة والمغفرة للنفس وللآخرين، يمكن للأفراد بناء علاقات صحية وإشعاع الإيجابية والسعادة في حياتهم.

واحدة من النقاط المهمة التي يطرحها الكتاب هي ضرورة تغيير طريقة التفكير والنظر إلى الماضي. يبرز كريشنامورتي أهمية الانتقال من النظرة الضيقة التي تركز فقط على الألم والمصاعب إلى النظرة الأكثر تفاؤلا وتركيزًا على الدروس والتحديات التي شكلت الفرد وساهمت في تطويره. يقدم الكتاب أدوات وتقنيات عملية للتحول في العقلية والنهوض من وراء الأحزان والهموم المستمرة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم “تحرر من الماضي” أيضًا استراتيجيات للتصالح مع الأحداث السلبية والإيجابية، ومواجهة الخوف والتغلب عليه. يوضح المؤلف أهمية قبول النفس والعمل على تعزيز الثقة بالنفس وصناعة حياة مستقبلية ناجحة ومفعمة بالحب والسلام الداخلي.

في الختام، “تحرر من الماضي” هو كتاب ملهم ومفيد يعلم القراء كيفية التغلب على آثار الأحداث السلبية في الماضي وكيفية بناء الحاضر والمستقبل برؤية إيجابية. يقودنا الكتاب في رحلة تحرير النفس وتجديد الحياة والتخلص من الأوزان النفسية القديمة. إنه دليل قوي للتخلص من الأحزان والشكوى والعثور على السعادة الحقيقية والنجاح في الحياة. علينا أن نتذكر أن الماضي ليس سوى ذكرى وأننا يمكننا أن نضعه وراءنا ونتحرر منه لنعيش حاضرًا مزدهرًا ومستقبلًا مشرقًا.

كتاب تحرر من الماضي – جدو كريشنامورتي

تحميل كتاب تحرر من الماضي

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock