أحدث تحميلات الموقعكتب تاريخ

تحميل كتاب المسكوت عنه في التاريخ – محمد سعيد دلبح

تحميل كتاب المسكوت عنه في التاريخ

تحميل كتاب المسكوت عنه في التاريخ – محمد سعيد دلبح

يغطي هذا الكتاب جزءًا من تاريخ الثورة من عام 1936 إلى عام 1939، لكنه يهدف إلى الكشف عن جانب واحد من تاريخ العميل المظلم. وتمت الإطاحة ببعض العملاء نتيجة الثورة، وكان بعضهم في الأصل مرتبطًا ببريطانيا وكانوا تحت الحكم البريطاني. وكان رئيس شرق الأردن في ذلك الوقت وكانت له علاقات مع بريطانيا. وأطلقت عليهم سلطات الاحتلال البريطاني لقب “المسالمين”. لقد تم تدريبهم وتمويلهم وتسليحهم ودعمهم من قبل الحركة الصهيونية. وعملوا كلاب بوليسية، وقتلوا وسجنوا الثوار وطردوا أهاليهم وسرقة ممتلكاتهم، ونشروا شائعات شوهت صورة الثورة والثوار في نظر الجمهور. لقد ساهموا في هزيمة الثورة الكبرى مثل أي شعب آخر، ولا يزال بعض أحفادهم لم يتجردوا من امتيازات الدولة، ومنهم من عين محمود عباس رئيسا لوزراء جهاز أمن الاحتلال. إن تاريخ القضية الفلسطينية لم يلطخه صانعو السلام وحدهم. بل على العكس من ذلك، فقد ظهرت على مدار تاريخها العديد من البقع في كل منعطف، بما في ذلك مقترحات خطط التعايش مع الاحتلال وظهور المنظمات العميلة بعد غزو عام 1967. والجمعيات الريفية الخ…

وهو شيء صامت في تاريخ فلسطين ولا يزال يستنسخ وجود الاحتلال الصهيوني لفلسطين، والذي تظهر صوره الأكثر وضوحا في الجمعيات القروية، فلا يستطيع الكثير من الناس الوصول إلى ملفاته. ينبغي تجنب الفتح. إن دور السلطة المستقلة التي تشكلت نتيجة انهيار الثورة الحديثة التي كان من المفترض أن تبدأ بهدف تحرير فلسطين، والتي تغيرت منذ ذلك الحين، هو دور مخيف. وتدريجياً، أصبحت السلطات وشعبها عملاء أمنيين للاحتلال الصهيوني وفق اتفاقيات أوسلو، حيث تم إخراجهم من المنفى ووضعهم في دور “دعاة السلام” الحديثين أو جمعيات المدينة بالشكل الذي أطلقوا عليه “”. التنسيق الأمني”. وقد أطلق جلال العظم على هذه الظاهرة اسم “الصهيونية الفلسطينية”.

“التنسيق الأمني ​​مصطلح مضلل لأنه شيء يتم بين أطراف متساوية، وفي حالة السلطات ومنظمة الاحتلال الصهيوني، هي التي تملي على السلطات ما يجب القيام به وفقا لاتفاقيات أوسلو…. وحتى لو البعض يتجنب وصفهم بالجواسيس أو الخونة، على الأقل هم يعقدون صفقة». وهم متعاونون مع الاحتلال… لذلك علينا أن نذكر طبيعة عملهم، وليس الاختباء وراء الكلمات المنمقة… عملاء، حتى لو رددت أفواههم أحيانًا عبارات ثورية، فتأمل ماضيهم حتى لو تمجده، فهو اختيار.

تحميل كتاب المسكوت عنه في التاريخ – محمد سعيد دلبح

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock