تنمية بشرية

تحميل كتاب الكلمات وتأثيرها على العقل – أندرو نيوبيرغ ومارك روبرت والدمان

تحميل كتاب الكلمات وتأثيرها على العقل – أندرو نيوبيرغ ومارك روبرت والدمان

كتاب “الكلمات وتأثيرها على العقل”، الذي ألفه كل من أندرو نيوبيرغ ومارك روبرت والدمان، هو أحد الكتب الرائدة في مجال علم النفس وتطوير الذات. ويعتبر هذا الكتاب من أهم الكتب التي تطرح فكرة قوة الكلمات وتأثيرها العميق على عقل الإنسان.

تناول الكتاب الكثير من المعلومات والأبحاث العلمية التي تدعم فكرة تأثير الكلمات على العقل. فقد قام الكتاب بتسليط الضوء على أهمية قوة اللغة والتأثير العميق الذي يمكن أن تحمله الكلمات. يؤكد الكتاب على أن الكلمات ليست مجرد سلسلة من الحروف والأصوات، بل هي أداة قوية قادرة على تحقيق التغيير والتأثير في الآخرين وفي أنفسنا.

تطرح الكتاب فكرة رئيسية وهي أن الكلمات لها تأثير عاطفي وعقلي قوي على الإنسان، حيث يتأثر العقل بشكل عميق بما يقوله الآخرون ويقرأه في الكتب ويسمعه من الأشخاص المحيطين به. وهذا التأثير يتراوح بين تحقيق الإلهام والتحفيز والإيجابية، إلى إحداث الإحباط والاكتئاب والسلبية. وبما أن الكلمات هي وسيلة تواصل رئيسية بين البشر، فإن استخدام الكلمات بشكل صحيح ومفهوم أصبح أمراً بالغ الأهمية.

يقدم الكتاب مجموعة من الأدوات والتقنيات استخدام الكلمات بشكل فعال وإيجابي. يشجع الكتاب على استخدام الكلمات التحفيزية والطمأنية والإيجابية، وتجنب استخدام الكلمات السلبية والمحبطة. كما يوضح الكتاب أهمية الاهتمام بكلماتنا الداخلية ووضع النصب على قدم المساواة بين الكلمات التي نقولها لأنفسنا وتأثيرها وبين الكلمات التي نقولها للآخرين.

علاوة على ذلك، فإن الكتاب يتحدث عن قوة القصص والروايات في تأثير العقل وتغيير السلوك. فالكلمات التي تروى في قالب القصة تعمل على إثارة خيال الإنسان والتأثير في عقله بشكل قوي. وهنا يأخذ الكتاب القارئ في جولة داخل عقل الإنسان ليشرح كيف يتأثر العقل بالكلمات المنسوجة في قصة مشوقة.

يجدر بالذكر أن الكتاب يقدم أمثلة وقصص وتجارب شخصية لأشخاص حققوا التغيير الإيجابي في حياتهم من خلال استخدام الكلمات بشكل صحيح. هذه الأمثلة تساعد القارئ على فهم أفضل لقوة الكلمات وتأثيرها العميق.

في النهاية، يمكن القول بأن كتاب “الكلمات وتأثيرها على العقل” هو كنز قيم في عالم علم النفس وتطوير الذات. يعلمنا الكتاب أهمية الكلمات وقوتها في تحقيق التغيير والنجاح في حياتنا. فقد قدم الكتاب استراتيجيات عملية وتقنيات فعالة لاستخدام الكلمات بشكل إيجابي وتحقيق النجاح في الحياة الشخصية والمهنية. وبالتالي، يمكن القول بأن الكتاب قراءة مفيدة وضرورية لكل شخص يهتم بتحقيق النجاح والتطوير الشخصي.

تحميل كتاب الكلمات وتأثيرها على العقل – أندرو نيوبيرغ ومارك روبرت والدمان

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock