كتب الفلسفة والمنطقكتب علمية

تحميل كتاب العالم كما تراه الفيزياء

تحميل كتاب العالم كما تراه الفيزياء

كتاب العالم كما تراه الفيزياء، هو كتاب من تأليف جيم الخليلي، الذي يحاول فيه تفسير عدد كبير من الظواهر الطبيعية والمفاهيم الفيزيائية التي يعيش فيها الإنسان. يعتبر الكتاب من أهم الكتب التي تتحدث عن الفيزياء وأثرها على العالم، وذلك لأنه يقدم للقارئ رؤية شاملة ونظرية لما هو موجود في الكون وكيف يعمل الكون بشكل عام.

يتحدث الكتاب عن موضوعات عدة من بينها الجاذبية والنسبية والكهرومغناطيسية والطاقة، كما يتناول مشكلات الفيزياء المعاصرة ويجيب على الأسئلة المتعلقة بفهم طبيعة الواقع، والجودة الأخلاقية للفيزياء وتقنياتها. وتتميز هذه المواضيع بأنها تغطي مجالات واسعة.

تعمل الفيزياء فيما يتعلق بالعالم وتبحث عن مفاهيم الوجود والحضور والزمان. وتتناول الفيزياء تفاصيل دقيقة ويمكنها بناء علمي متسلسل وفقًا للأدلة الدقيقة، فيما يتعلق بالفهم. ويحاول كتاب العالم كما تراه الفيزياء، توضيح هذه المفاهيم بطريقة يفهمها بها القارئ.

كما يتطرق الكتاب إلى العديد من الفرضيات والنظريات الفيزيائية المثيرة للجدل، والتي اشتهرت في العالم العلمي، مثل نظرية البانكسيون، التي اقترحتها عالمة الفيزياء البريطانية كارولين هانسون في العام2017. وتتمثل فكرة هذه النظرية في أن الكون هو جسد نابض بالحياة ويتفاعل مع وعينا، بما يعرف بالفعل المرئي.

ويشرح الكتاب أيضاً الفيزياء الحديثة والتكنولوجيا، والتي تمكننا من فهم العالم ومعرفة المزيد عنه. وتعد تقنية البالتون-أيسنشتاين ولعبة الفيزياء في أفلام هوليوود من أشهر هذه التقنيات.

علاوة على ذلك، يحتوي الكتاب على العديد من الأسئلة الفلسفية والأخلاقية المثيرة للقارئ، حول كيفية اتخاذ القرارات التي تؤثر في العالم، وكيفية استغلال التكنولوجيا والعلم في خدمة الإنسانية.

بالإضافة إلى ذلك، يحاول الكتاب أيضًا التصدي لموضوع الانحياز الجنسي في المجتمع العلمي، ويتطرق إلى دور العلماء النساء في الفيزياء في تحقيق الإنجازات المهمة.

في الختام، يمكن القول أن كتاب العالم كما تراه الفيزياء، يعد من أهم الكتب التي تتحدث عن الفيزياء وأثرها على العالم، وأنه يعد تقريراً دقيقاً وشاملاً عن الشواغل الكبرى التي نواجهها كجنس بشري في عصر الفيزياء المعاصر. ويوفر الكتاب للقارئ فهما أعمق للعالم الذي يعيش فيه، كما يساعد على فهم مفاهيم شديدة الصعوبة في الفيزياء بطريقة سهلة واضحة، ويدعوه للاستمرار في قراءة مثل هذه النصوص المفيدة.

كتاب العالم كما تراه الفيزياء – جيم الخليلي

تحميل كتاب العالم كما تراه الفيزياء

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock