تنمية بشرية

تحميل كتاب الراحة

تحميل كتاب الراحة

يُعتبر الكتاب الراحة للكاتب مات هيغ أحد الكتب الأكثر شيوعاً في الفترة الحالية، وذلك لأنه يتحدث عن موضوع مهم جداً في حياتنا اليومية وهو الراحة. نحن نعيش في عالم يتطلب منا الإنجاز والعمل بجد، ومع ذلك قد يصعب علينا أن نجد الراحة في حياتنا.

يبدأ الكتاب بتقديم الراحة بشكل عام، ويوضح أن الراحة ليست فقط الاسترخاء والترفيه، وإنما هي الشعور بالسعادة والتوازن والاستقرار. وبالإضافة إلى ذلك، يؤكد مات هيغ أن الراحة تعد من أهم الأمور التي يجب أن نعتني بها في حياتنا، بل إنها هي الأمر الذي يساعدنا على إنجاز جميع المهام التي نحتاج إلى انجازها.

يوضح الكاتب في كتابه كيفية التعامل مع ضغوط العمل والحياة اليومية وتحسين جودة الحياة من خلال الراحة. بالإضافة إلى ذلك، يعرض مات هيغ في كتابه مجموعة من الطرق الفعالة للحصول على الراحة ، وكيف نتقبل ونتعامل مع المشاعر السلبية ونتعلم منها بدلاً من التعلق بها وتوتر العقل.

في الفصول اللاحقة، يوضح الكاتب كيفية فهم الراحة وكيفية تطبيقها في حياتنا اليومية. يعرض لنا الآليات التي يمكننا اتباعها والتي تساعد على زيادة الراحة، وتحسين صحتنا النفسية والجسدية.

إضافة إلى ذلك، يناقش الكاتب في كتابه الراحة ،الفكرة المقترحة في علم النفس الإيجابي ،والتي تركز على استخدام النظرة الإيجابية للحياة لتحسين الصحة العقلية، وتطبيق هذه الفكرة في التحلي بالصبر والرحمة والمودة والتسامح، وخلاصة الأمر هو أن الراحة ليست شيئاً قد يفتحه لك أحدهم باباً، وإنما هي عملية يتعين عليك أن تعمل عليها وتحرص على إتباعها بشكل يومي.

وبصرف النظر عن الراحة في العمل، يوفر الكتاب نصائح وإرشادات لراحة العقل والجسم، مثل الحفاظ على صحة الجسم والغذاء السليم، وكيفية تحقيق الراحة النفسية من خلال العملية البسيطة للتأمل والتفكير الهادئ والتركيز على الحاضر.

في النهاية، كتاب الراحة يعد مصدراً قيماً للمعرفة والخبرة والنصائح العملية، وهو كتاب يلهمنا للحفاظ على سلامة الجسم والعقل والروح في ضوء متطلبات الحياة اليومية. فلعل هذا الكتاب يعد دليلنا الشخصي لتحسين جودة حياتنا وتحقيق الراحة البدنية والعقلية والروحية القصوى.

كتاب الراحة – مات هيغ

تحميل كتاب الراحة

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock