روايات عالمية

تحميل رواية ‫الفدية – دانيال ستيل

تحميل رواية ‫الفدية – دانيال ستيل

ركضت مسرعة الى الداخل، وهي ما تزال تبكي بشدة، وصعدت السلالم الخلفية، ودخلت الى المطبخ، عبر السجادة الملطخة بالدماء، لتعثر على رجال أجهزة الأمن. وما وجدته ثمة كان مسرحاً لمجزرة كاملة. الأكبر رأسه مسحوق، في حين الجانب الخلفية لرأس الـ2 متطايرة نتيجة طلقات الإم 16.

كان دماغه متطايراً في مختلف مقر على جدار المطبخ. لم ترى بأي حال من الأحوالً من قبل شيئاً مرعباً مثل ذاك، وقد كانت مذعورة للغايةً تبكي. كان بوسعهم أن يفعلوا ذاك بها أو بسام، وما زال باستطاعتهم إجراء ذاك. أما عنصر مكتب الاستجوابات الفدرالي فكانا مقتولين بنتيجة طلقات في الصدر والقلب، كان أحدهما مرمياً فوق طاولة المطبخ مع فجوة في ظهره بكمية طبق الأكل، و الـ2 مستلقياً على ظهره على أرض المطبخ.

كان رجلا مكتب التحريات الفدرالي يمسك بمسدس اتهما سيغ سادر بعيار أربعين، بينما أمسك رجلا أجهزة الأمن مسدسات غلوك 1/2 التلقائية الحركة معيار أربعين في يديهما، إلا أن أيّاً من ضمنهم لم يكن عنده الدهر لافتتاح النار قبل أن يقتلهم الخاطفون. دفع انتباههم لمقدار، حيث كانوا يتحدثون ويشربون القهوة، وكانوا غير مدركين على الإطلاقً لما يجري.

لقد ماتوا معاً. خرجت مسرعة من الغرفة لاستخدام التليفون والاتصال بأحد، عثرت على البطاقة التي فوق منها رقم تليفون تيد، فطلبت رقم تليفونه الخليوي. كانت مذعورة بشكل كبيرً بحيث لم تفكر في مناشدة الظروف الحرجة، وتذكرت انذار الخاطفين لها “بعدم إبلاغ واحد من”، بات ذلك المسألة مستحيلاً حالا مع وجود أربعة شرطيين قتلى في بيتها.”

جناية ومعتدى عليهم وإرهاب ورعب؛ منخات تزخر بها حكاية دانيال ستيل “الفدية” والكاتبة، مثلما في رواياتها الأخرى، تنشد تصوير المجتمع الأمريكي وما يعج به من أمراض اجتماعية، اللصوصية، وإدمان مخدرات، وجرائم ترتكب لأبسط المقاصد.

تكرار الروائية و بأسلوبها السلس مسارات الوقائع، لتشدّ القارئ فيعيش المشاهد التي يراها متحركة على يد تصويرات الكاتبة البارعة. ويواصل حابساً أنفاسه حيناً، ساخطاً على الإجرام والشخصيات التي تجسده، ومتعاطفاً مع المعتدى عليهم، ومستمتعاً بقصة رومانسية تنمو من خضم عالم يفوء بأحمال الفتك والشذوذ والإجرام.

تحميل رواية ‫الفدية – دانيال ستيل

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock