أحدث تحميلات الموقعروايات عالمية
أخر الأخبار

تحميل رواية أيام سادوم المائة والعشرون pdf – ماركيز دو ساد

تحميل رواية أيام سادوم المائة والعشرون pdf – ماركيز دو ساد تحكي هذه الرواية قصة أربعة سجناء قاموا بحبس 42 ضحية في قلعة وتعريضهم لتعذيب جنسي مختلف ، وهذه الرواية هي موضوع آخر فيلم للمخرج الإيطالي باولو باسوليني. أعاد دو ساد صياغته عندما انتقل إلى الباستيل في عام 1784. في هذه الرواية ، يتخيل ماركيز دو ساد مجموعة من الخلفاء متحدين من خلال شبكة علاقات قاسية ، منذ أكثر من ست سنوات ، كان هؤلاء الأشخاص الأربعة الفاسقون يمتلكون الثروة (يمتلكون الذهب) والأذواق (الانحرافات الجنسية المختلفة). لقد تخيلوا استخدام التحالفات لتقوية علاقاتهم. في التحالفات ، يكون اللاأخلاقي دافعًا أكثر من أي شخص آخر. هو الدافع الذي تقوم عليه العلاقة عادة.

رواية أيام سادوم المائة والعشرون pdf – ماركيز دو ساد

وفقًا لفلسفة De Sade ، فإن البشر مجرد آلات تتهرب من المسؤولية الأخلاقية ، وطالما أنه لا توجد حياة أخرى ، سواء كان سلوكك غير طبيعي أو فاسد ، فإن سلوكك لا يهم. إنه يعتقد أن هذا الشخص هو الطفل الوحيد ، فهو مهم فقط ، ولا يوجد غير دوافعه الأنانية ، وليس عليه أي التزام تجاه أحد ، وهو مولود للسيطرة على الآخرين وإيذائهم ، هذه هي الطبيعة. مثل. لذلك ، فإن De Sade ، الناس العاديون ، ليس أكثر من لعبة نفعية ، لعبة في أيدي الأغنياء والأقوياء. بالنسبة له ، الجمال يلهم السلوك القاسي والشيطاني لذلك فإن المتعة تتناسب طرديًا مع القسوة ، مما يولد الإثارة ، لذلك فإن التطرف والقسوة هما الطريق الصحيح للبشرية. الرواية فريدة من نوعها في أنها تناقش وتذكر أنواعًا مختلفة من الهواجس الجنسية ، فلا تواضع في السرد ، لا ، يجب على أي شخص متدين أن يضع هذا الكتاب جانبًا. كتب ماركيز دو ساد هذه الرواية في عام 1785. وفي ذلك الوقت أمضى 37 يومًا في الباستيل وكتبها على الورق ، وفي أعمال الشغب اختفت هذه التحفة الفنية إلى الأبد تقريبًا. ظل هذا العمل غير منشور حتى القرن العشرين.

تحميل رواية أيام سادوم المائة والعشرون pdf – ماركيز دو ساد

تدور أحداث هذه الرواية في قلعة نائية حيث يقرر أربعة خلع لديهم علاقة غوغائية الذهاب إلى مكان بعيد لممارسة مختلف الانحرافات الجنسية والتحيزات الجنسية. أخذوا زوجاتهم وأربع عاهرات سابقات ليخبرنهن بقصص تكشفت خلال فترة عملهن في بيت الدعارة. بالإضافة إلى الثمانية شبان المشهورين بحجم أعضائهم الجنسية ، أصبح ثمانية أولاد وثماني فتيات أدوات ترفيهية خلال الأشهر الأربعة التي قضوها في القلعة. في هذه الرواية ، Dossad هي علاقة سفاح محارم بين الأقارب ، ومن الشائع أن تفقد الحب مع البراز والبراز ، والمثلية الجنسية ، والجنس والحيوانات ، والموت ، والسادية ، والماسوشية ، والجلد والعديد من الرغبات والرغبات الجنسية الأخرى. طبعا كل هذه المشاعر مذكورة في الطب النفسي فكيف يلخص دوساد كل هذه الامراض في رواية؟

رواية أيام سادوم المائة والعشرون – ماركيز دو ساد
رواية أيام سادوم المائة والعشرون – ماركيز دو ساد

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock