أحدث تحميلات الموقعتنمية بشرية
أخر الأخبار

كتاب معسكر التدريب – جون جوردون

كتاب معسكر التدريب – جون جوردون

قبل طليعة سيزون بطولة منافسات الدوري الوطني لرياضة كرة القدم الأمريكية عام 2008، عُين المنسق الدفاعي “مايك سميث” لنادي جاكسونفيل جاجوارز ليغدو المدير الفني الأساسي لنادي أتلانتا فالكونز. وقد كان النادي قد كسب بأربع ماتشات ليس إلا في السنة السابق، وقد كان المدير الرياضي “سميث” مكلفًا بتحويل الفرقة الرياضية إلى الأمثل وترقية ثقافته. ومع اقتراب الصيف، اتصل بي المدير الرياضي “سميث” وأخبرني بأنه كان يُلزم جميع المدربين واللاعبين بقراءة كتابي The Energy Bus: عشرة Rules to Fuel Your Life، Work، and Team with Positive Energy ودعاني للتحدث إلى الفرقة الرياضية في طوال المعسكر التدريبي. وقد قابلت المدير الرياضي “سميث” في السنة السالف طوال تحدثي في مواجهة فرقة رياضية جاكسونفيل جاجوارز طوال المعسكر التدريبي عام 2007.

وفي الأسبوع نفسه الذي كنت سأتحدث فيه إلى فرقة رياضية أتلانتا فالكونز، كان من المعتزم لي أن أتحدث إلى مؤسسة خدمات نقدية رأى الكثيرون أن بها فرقة رياضية المبيعات الأمثل في القطاع المالي. وفي حين أتجهز لهذين الخطابين، فكرت عديدًا بخصوص ما يلزم أن أقوله ويفيد هؤلاء. فعلى أية حال، سأتحدث إلى أفراد وصلوا القمة في مجالهم. فمن جهة، لديك أجود لاعبي رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الأمريكية في الكوكب. وفي المقابل، لديك أحسن موظفي المبيعات في الدنيا.

وكجزء من استعدادي، أجريت لقاءات مع أجدر موظفي المبيعات في مؤسسة الخدمات المادية، وفيما كنت أتوقع سماع قليل من الطرق القريبة العهد في البيع التي لم أسمع بها من قبل، اكتشفت أنه لم تكن هنالك أية وصفة سرية لنجاحهم. ولقد أخبروني بأنهم بيسر عملوا بجد، وركزوا على الأسس، وظلوا إيجابيين، وقد كانت عندهم رغبة كبيرة جدا في التفوق وإحداث نفوذ. لقد كانت تلك هي الموضوعات نفسها التي سمعتها من أحسن الرياضيين المتخصصين الذين عرفتهم، ومن جميع الأفراد الذين أجريت بصحبتهم اللقاءات طوال سنوات ويعتبرون الأجود في مجالهم.

ولذا جعلني أستلهم سلسلة من الأفكار عما يجعل المرء فاخرًا في مجاله العملي. وقد اكتشفت أن الأفراد الأمثل تماما، سواء أكانوا موظفي مبيعات أم رياضيين أم مدرسين أم ممرضين أم رائدي إجراءات أم موسيقيين… إلخ، يشتركون في تفاصيل شكلية متقاربة في الشبه. إن هنالك وصفة للنجاح. وهنالك شؤون يفعلها الأفراد الأمثل، لا يفعلها الآخرون، وشؤون يفعلونها أجود من أي واحد أجدد. وهنالك كيفية يتعامل بها الشخصيات الأجود تماما مع حياتهم وعملهم ومهنتهم، تميزهم عن الآخرين. وتلك الوصفة قابلة للتوقع والتكرار ويسهل فهمها. لكنها متمثل في عملية تحتاج الحملة والمتابعة وإيلاء الاهتمام، والعديد من الطاقة الموجبة.

كتاب معسكر التدريب - جون جوردون
كتاب معسكر التدريب – جون جوردون

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك.. قم بتعطيل مانع الإعلانات على موقعنا حتى يمكنك الإستمرار في استخدام الموقع .