أخر الأخبار

كتاب الدحيحة الأميرة ديانا – طاهر المعتز بالله

كتاب الدحيحة الأميرة ديانا – طاهر المعتز بالله يقول المثل: فاقد الشيء لا يعطيه، إلا أنه في بَعض الأحيان يعطيه بكثافة. ديانا افتقدت الحب في حياتِها فمنحته لجميع مَن حولها. كانت كالشمس أصلًا للضوء والدفء، فدار الرجال في باخرةِها منجذبين إلى نورِها، غير أن مَن اقترب منها احترق بنارِها؛ فمن قتل ديانا؟ وكيف قُتِلت؟ كيف عاشت؟ وكيف أحبَّت؟ كيف ربحت؟ وكيف هُزِمت؟ والأبرز من كل ذاك، كيف تمَكّنت النجاح بحب الملايين في وجودها في الدنيا إلى درجة جعلتها من أشهر أشخاص العالم وأكثرهم شهيرة على الرغم من مرور زيادة عن 25 عامًا على هلاكها؟

طاهر المعتز بالله طالب أستاذية منفعة إجراءات بجامعة هارفارد. حصل على جائزة أحمد زويل للتفوق في العلوم والإنسانيات عام 2014، وساهم في كتابة برنامج الدحيح على YouTube ومنبر شاهد. صدر له كتاب الدحيح ما خلف الكواليس 2021، والحركة الطلابية في الجامعة الأمريكية 2019، وسلسلة الدحيحة على ستوريتل.

كتاب الدحيحة الأميرة ديانا – طاهر المعتز بالله
كتاب الدحيحة الأميرة ديانا – طاهر المعتز بالله

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك.. قم بتعطيل مانع الإعلانات على موقعنا حتى يمكنك الإستمرار في استخدام الموقع .