أخر الأخبار

رواية رجال مهمون – مانو جوزيف

رواية رجال مهمون – مانو جوزيف كان شَعرُ آيّان ماني الأسودُ الوافر ممشّطاً إلى الجانبين، ومفروقاً بإهمال بخطّ متعرّج يشبه الأطراف الحدودية التي تعَود الإنجليزيّون رسمها بين جارَين عدوَّين. عيناه متوقّدتان واثقتان وشاربه المشذّب يخبّئ ابتسامة مستدامة.
رجل أسود مرتّبٌ إلا أنّه منخفض القيمةٌ بأسلوب ما أو بآخر. تأمّل الناسَ الذين يسيرون في الغسق، ثمة المئات من ضمنهم على الكورنيش الإسمنتيّ الطويل الفضفاضّ بمحاذاة بحر العرب. حريمٌ وحيداتٌ ينتعلن أحذية جيّدة ويمشين بشكل سريع كأنّهنّ هارباتٌ من قدرهنّ بأن يشبهن أمّهاتهنّ، أثداؤهنّ الفخورة تتقافز، أفخاذهنّ الطريّة تهتزّ مع كلّ خطوة، وجوههنّ العصيبة – وجوه سيدات من الطبقات العليا، فاتحة بشكل كبير وتلمع بالعرق – مكشّرة نتيجة لـ العمل. تخيّلهنّ آيّان معاً منتشياتٍ بإغوائه لهنّ. بينهنّ، مثلما حزرَ، بنات لم يمارسن الرياضة بأي حال من الأحوالً من قبل وجئن حتى الآن خطوبة مفاجئة على عريس موائم. خطواتهنّ طويلة جدّاً كأنّهنّ يقمن بقياس طول الساحل، حيث ينبغي عليهنّ التخلّص بشكل سريع من الدهون قبل ليلة الزفاف التي سيكشفن فيها عن زهرة عذريتهنّ للغريب. هنالك رجال عجائز هادئون لا يعيرون انتباهاً لما حولهم، يمشون بمعية عجائز آخرين ويتناقشون بخصوص موقف الأمّة. في جعبتهم كلّ الإجابات، وهو الذي يجعل زوجاتهم يمشين على في أعقاب 1/2 قابلية في مجموعاتٍ منعزلة وهنّ يتبادلن الحوار عن التهاب المفاصل أو الإناث الغائبات. العشّاق السرّيّون بدؤوا بالوصول، جلسوا على الحاجز البحريّ قبالة الموج وأخذوا يتبادلون النظرات أو اللمسات وفق فترة الرابطة.
خصور بناطيل الجينز القريبة العهد التي يلبسونها واطئة حتى أنّ مؤخّراتهم الهنديّة الهزيلة تبرز منها مثل الفاصلة. حاجزّق آيّان بعينين لا تعرفان كيفيّة إبراز لامبالاة متحضّرة. في العادة يقول لأوجا: «الناس الجوهريّون يبدون هزليّين حالَما تحدّقين إليهم لمدة »، لذا دامّ بالتحديق. تجاوزته طفلةٌ شعرها مربوط بأسلوب ذيل جواد يتقافز تحط في أذنيها سمّاعتي آي بود، تمَكّن أن يلاحظ ظهرها الفتيّ المشدود عبر التيشرت المبلّل بالعرق. تحفيزّ خطاه مستعيداً موقع الطليعة في مواجهتها وسعى أن يلقي نظرة على وجهها آملاً أنّها ليست أجمل من قرينته. السيدات الجميلات يشتمّبن له الإحباط، على الإطلاقً مثل سيّارات المرسيدس وأجهزة محمولة بلاك بيري والمنازل المطلّة على البحر.

رواية رجال مهمون – مانو جوزيف
رواية رجال مهمون – مانو جوزيف

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع اسعار الكتب من جهة

او عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الالكترونى هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصين على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع علي تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك.. قم بتعطيل مانع الإعلانات على موقعنا حتى يمكنك الإستمرار في استخدام الموقع .