تنمية بشرية

تحميل كتاب ‫كسر الدائرة – جورج إن. كولينز وأندرو أدلمان

تحميل كتاب ‫كسر الدائرة – جورج إن. كولينز وأندرو أدلمان

كان “بوب” يرى بعصبية شاشة التلفزيون الضخمة، وينتظر بفروغ التحمل اختتام نصف المباراة الأول من لقاء رياضي مسابقة السوبر بول، وخروج كلا الفرقتين من أرض ساحة اللعب. أفاد “بوب” لزوجته: “لقد حانت استراحة بين أشواط اللقاء الرياضي، لهذا سأجري مهاتفة متعجلة خاصة بالعمل”.

وقف على قدميه “بوب” من فوق الأريكة، وسار عبر الردهة إلى قاعة مكتبه الذي كانت أرضيته مصنوعة من خشب البلوط. لقد كان عقل “بوب” منصرفًا إلى التفكير تمامًا في إدمانه، ولم يكن يفكر سوى في هذه الصور التي كان ذاهبًا لرؤيتها على شاشة الحاسب الآلي.

لقد كان في عجلة شديدة من كلفه؛ حتى إنه أوصد الباب بشكل سريع، ونسي أن يغلقه بالمفتاح، واندفع إلى مكتبه الهائل، وجلس على مقعده الجلدي الوثير، وانكب على شاشة الحاسب الآلي ذات البوصات الثلاثين. وقد كانت مُجدية مكتبة تطل على منظر فاخر للجبال، إلا أن “بوب” لم يره، فلم تكن عيناه تريان إلا شاشة الحاسوب، وضغط بشكل سريع على الموقع الإلكتروني الذي يرغب به. ونظرًا إلى أنه زار ذاك الموقع الإلكتروني مرات متعددة، كان قادرًا على إلحاق الدخول بشكل سريع، واستهداف مقاطع مرئية محددة. وفي الخاتمة بدأ العرض.

خلع بوب سرواله وجلس يرى ما يأتي ذلك، ثم بدأ إعتياد أداء طقوسه المعتادة لدى بصيرة ذاك الفئة من الصور والمقاطع المرئية. لقد شاهد مئات المقاطع المرئية من ذلك الصنف وافرة سنين، وضبطته قرينته ثلاث مرات وهو يفعل هذا، وفي المرة الأخيرة صرحت له إنه إن إجراء ذاك مرة ثانية، فسيكون ذلك “خاتمة” علاقتهما الزوجية. وسعى أن يتوقف عن تصرف ذاك، لكنه لم يتمكن من؛ لذلك خسر جلس في مواجهة شاشة الحاسب الآلي مرة ثانية لا يفكر في أي شيء إلا هذه الصور المعروضة على الشاشة.

كان المقطع المرئي الذي في مواجهته يعرض امرأة تتعرض للاغتصاب، لقد كان ذلك المرأى يحرض بوب عديدًا؛ إذ إنه لم يفعله من قبل (وعلى الأرجح لن يفعله أبدًا). لقد سبح في ذاك العالم الذي صنعه لنفسه من قوة اللذة، وغرق تمامًا بينما كان يفعل، حتى إنه لم يسمع صوت الباب وهو ينفتح. لقد كان من المعتاد أن يتأكد أكثر من  مرة من أنه أوصد الباب جيدًا، وقد كان يتصور مثل أكثرية المدمنين أنه لن يُفتضح كلفه أبدًا، لكنه في تلك المرة كان في عجلة شديدة من طلب منه لرؤية تلك المقاطع المرئية، ثم يرجع إلى استكمال اللقاء الرياضي، ولقد كان يعتقد أن الباب مقفل، إلا أنه لم يكن ايضا.

تحميل كتاب ‫كسر الدائرة – جورج إن. كولينز وأندرو أدلمان

تحميل كتب بصيغة pdf تحميل كتب الكترونية مجانا

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى