أحدث تحميلات الموقعتنمية بشرية

تحميل كتاب اختراق المخ – نيل بافيت

تحميل كتاب اختراق المخ – نيل بافيت

هل أنت مهيأ لأن تصير مخترِقًا؟

من الممكن يكون الاعتقاد الأكبر الذي يحضر في أدمغة أكثرية الناس متى ما يسمعون اصطلاح “مخترِق” أنه هو الواحد الذي يطمح إلى تسخير الخلل والنقائص في نسق الحاسوب أو الشبكات.

على أية حال، ذاك هو الذي يقصد ذاك الكتاب إلى معاونتك على القيام به، في الشبكة الوحيدة التي تنشد أن تجد خلل ونقائصًا بها هي عقلك أنت.

الفاخر أن نحو ٩٥٪ من نشاطات عقلك اليومية تكون غير مستفيقة، فنحن نمتلك نحو 100 مليار خلية عصبية ومائة تريليون رابط؛ ولكننا لا تسيطر سوى على ٥٪ ليس إلا منها.

إن الحيل العقلية الخمس والأربعون الواردة في ذلك الكتاب لن تمنحك فجأة التمكن من فرض السيطرة على عقلك الباطن. سوف يكون ذاك كابوسًا، فكون الذهن الباطن لا شعوريًّا إنما هو لغرض محدد، فآخر شيء تريد فيه هو اضطرارك دائما إلى التفكير بوضع واحدة من قدميك قبالة الأخرى في مختلف مرة تذهب فيها للمشي.

غير أن تلك الحيل العقلية سوف تقوم بتسليط الضوء على عدد محدود من المبادرات التي نؤديها دون إلمام، وتوضح عدد محدود من الميول المخصصة بعقلنا الواعي، والمقصد من هذا هو مساندتك إلى أن تصير أكثر إصدارًا وأكثر إبداعًا، وتجعلك تشاهد بأسلوب أكثر وضوحًا العلة خلف قيامك بتصرف محدد دون غيره.

المقصد من الكتاب ليس منحك رؤى عميقة عن أسلوب وكيفية عمل الذهن، إلا أن أن يمنح لك خطوات وتقنيات عملية يمكن لك النفع منها في الحقيقة.

كل الحيل العقلية الواردة في ذلك الكتاب يمكن مطالعتها على صوب منفصل، ومن ثم إذا كنت تريد حقًّا في الاطلاع أعلاها بصورة عشوائية فلا كرب في هذا؛ ولكنني حاولت أن أعطيها مقرًا، لأجل أن تعمل على نحو أحسن إذا قرأتها بتسلسل، فالقسمان الأولان يحتويان على أساليب عامة لجعل المخ يحاول أن صوب أرقى لأجلك، وأيضًا طريقة إنتفاع وقتك على نحو أكثر حكمة وأسلوب وكيفية أن تصبح أكثر إصدارًا. في حين تُعْنَى الأقسام الثلاثة الأخيرة بطريقة التفكير بصورة أكثر إيلاء اهتمامًا وأسلوب وكيفية حل المشاكل بصورة أجدر وطريقة ابتكار الزيادة من الأفكار.

واحد من أكثر أهمية الموضوعات التي يلزم تذكُّرها هو دومين إنصياع المخ؛ حيث تَستطيع حقًّا تحويل كيفية تفكيرك وتصرفاتك، فليس ثمة أفراد بارعون في الفحص أو مفكرون مركزون وحالمون. فهذه صفات يقتضي أن تكون متواجدة عند الواحد، إلا أنها ليست جامدة.

تحميل كتاب اختراق المخ – نيل بافيت

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمةكتب عالمية مترجمةتحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

للإبلاغ عن رابط لا يعمل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى